فني صحي العدان

  • منظف المطبخ: تعليمات للاستخدام

    إزالة الشحوم هي معالجة فيزيائية مسبقة لإزالة فني صحي العدان الزيوت والرغاوي والشحوم وجميع المواد التي يقل وزنها النوعي عن وزن مياه الصرف الصحي. على سبيل المثال ، يتم إنتاج الدهون والزيوت أثناء الأنشطة المنزلية اليومية وتستمد من استهلاك المنتجات مثل الزبدة والزيوت النباتية وفضلات اللحوم وبعض الخضار. الدهون غير قابلة للذوبان في الماء وذات كثافة منخفضة ، ولكن عند دمجها مع معظم المنظفات ، فإنها تخلق رغاويًا ثابتة من المواد العائمة والتي يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الضرر.

    بهذا المعنى تحديدًا ، يصبح عمل مزيل الشحوم أساسيًا ، وهو ليس أكثر من خزان يتم فيه الفصل عن طريق الارتفاع أو "التعويم" للمواد ذات الوزن المحدد أقل من وزن الماء وتقليل سرعة السائل يسمح أيضًا بترسيب جزء من المواد الصلبة العالقة ، التي تترسب في قاع الخزان. المتغير المهم هو درجة الحرارة التي تؤثر بشكل كبير على عملها: في الواقع ، يكون الفصل ناجحًا تمامًا فقط إذا لم تتجاوز درجة الحرارة نقطة انصهار الدهون ، والتي تم تحديدها حول 20 درجة مئوية. على وجه الخصوص ، يعتبر حوض إزالة الشحوم جزءًا من نظام تنقية تتدفق فيه مصارف المياه الرمادية ، أي مياه الصرف الصحي من المطابخ والمغاسل والاستحمام والخدمات.

    تنظيف مزيل الشحوم في المطبخ وصيانته هو كل شيء هنا: بمجرد إجراء التفريغ الدوري اللازم فني صحي صباح السالم (1-2 مرات في السنة وفقًا للاحتياجات) ، لا يسبب مزيل الشحوم أي نوع من المشاكل لأي شخص ، طالما أن لا تقوم وحدة الأسرة بتفريغ عناصر سيئة الهضم من الأنابيب. فكر ، على سبيل المثال ، في الزيت المستخدم للقلي ، والذي يجب التخلص منه - في العديد من مناطق إيطاليا - في الجزيرة البيئية ، وعدم تصريفه مطلقًا في الأحواض أو المرحاض. اختر أيضًا استخدام المنظفات القابلة للتحلل والعوامل الكيميائية باعتدال ، حتى لا تفرط في تحميل النظام بمواد غير مناسبة.

    أسعار مزيل الشحوم وأنواعه

    تختلف مزيلات الشحوم أو فواصل الشحوم حسب نوع التركيب الذي يمكن أن يكون تحت الأرض أو فوق الأرض ، سواء تحت الأرض أو تحت الحوض. عادةً ما يكون التركيب تحت الأرض هو الأكثر شيوعًا والموصى به لأنه ، إذا كان لديك مساحة كافية ، يمكنك تثبيت بئر لإزالة الشحوم ، مصنوع بشكل عام من البولي إيثيلين ، بحجم كبير. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك فراغات خارج المباني فني مضخات لتركيب مزيل الشحوم تحت الأرض ، فاستخدم تلك الأماكن للتركيب الخارجي ، في الأعمدة ، أو سلالم المستودعات أو غيرها ، حتى ذات الأحجام الكبيرة ، أو الصغيرة كما في حالة - مزيل الشحوم.

    في الحالة الثالثة ، يمكن أيضًا النظر في حل مزيل الشحوم ، والذي يتكون من جهاز يستخدم لمعالجة مياه الصرف الصحي في محطات التنقية الصغيرة أو المتوسطة وهو مثالي كخدمة للمستوطنات الصغيرة التي لا يخدمها نظام الصرف الصحي . التشغيل هو نفسه بالنسبة للجميع ويجب إجراء الصيانة بشكل دوري على جميع مزيلات الشحوم ، وبطبيعة الحال يجب تنظيف تلك التي تحتوي على حجم أكبر بشكل أقل تكرارًا ، ولكن يُقترح اللجوء إلى التنظيف السنوي على الأقل.

    يجب على الأشخاص المهتمين بسعر مزيل الشحوم الموجود تحت الحوض أو سعر بئر مزيل الشحوم أن يضعوا في اعتبارهم أن هناك أنواعًا مختلفة من هذه الحلول ، والتي تتكيف مع احتياجات الإنفاق المختلفة ، مما يضمن سلسلة من الفوائد التي يستحيل الاستغناء عنها : لهذا السبب من المهم الاتصال بخبير يوصي بأنسب نوع من المنتجات. يثبت مزيل الشحوم بشكل متزايد أنه ضروري لإزالة الأجزاء الدهنية التي تميل إلى التصلب بمرور الوقت ، مع عواقب وخيمة مثل انسداد الأنابيب المعنية: بفضل عملها ، يمكنك أن تقول وداعًا لهذه المخاطر غير السارة.

    الصمامات غير الراجعة للمجاري: كيف تعمل وأسعارها

    فني صحي الشهداء يحدث التسرب في كثير من الأحيان داخل المباني: تمنع الصمامات غير المرتجعة التدفق العكسي للمياه من المجاري

    بسبب تغير المناخ وزيادة التحضر ، ازداد خطر التسرب والفيضانات بسبب التحميل الزائد لشبكات الصرف الصحي بشكل كبير. ولحماية منزلك من هذا الخطر يمكنك الاعتماد على صمامات عدم رجوع للصرف الصحي وهي جهاز يمكن من خلاله منع عودة المياه من شبكات الصرف الصحي.