شركة موشن جرافيك

  • كيف تصنع فيديو متحرك فعال
    فيديو الرسوم المتحركة هو مقطع فيديو قصير وممتع يشرح ما تقدمه شركتك.

    أهم شيء يجب تذكره عند إنشاء مقطع فيديو توضيحي هو جعله جذابًا. وهذا يعني التعاقد مع رسام متحرك موهوب ، وكتابة نص برسالة واضحة وموجزة ، واستخدام رسوم متحركة عالية الجودة.

    بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها عند اتخاذ قرار باختيار رسام متحرك هي أسلوبه وتقنيته ، بالإضافة إلى عمله السابق. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد شيئًا كرتونيًا ، فقد لا يكون الشخص الذي يصنع رسومًا متحركة أكثر واقعية هو الأفضل لمشروعك. شركة موشن جرافيك ثم اكتب السيناريو الخاص بك. ستحتاج إلى تضمين جميع مزايا خدماتك أو منتجاتك حتى يعرف المشاهدون أين يمكنهم الحصول على قيمة منها (على سبيل المثال ، "تقدم شركتنا خدمة عملاء ممتازة"). لا تتخط هذه الخطوة! يجب أن يكون البرنامج النصي بسيطًا ومباشرًا حتى يتمكن الناس من فهمه بسهولة دون الشعور بالملل أو الارتباك بسبب الكثير من التفاصيل.

    أخيرًا ، استخدم تقنيات الرسوم المتحركة عالية الجودة حتى ينبهر المشاهدون بكيفية ظهور عملك في الفيديو. عادةً ما يتم عمل مقاطع الفيديو المتحركة في Adobe Photoshop أو Adobe Illustrator باستخدام أشكال متجهية وأدوات رسم احترافية ، تأكد من أن الشخص الذي تستهدفه يعرف كيفية استخدامها بشكل أفضل.

    تطبيق فيديو متحرك
    يتم استخدام مقاطع الفيديو المتحركة بشكل متزايد للترويج للتطبيقات. يعمل هذا النوع من الفيديو بشكل جيد للغاية في هذه الحالة لأنه يتمكن من تبسيط عمليات الاستخدام وإيصال الخصائص الرئيسية بشكل فعال.

    إذا كنت ترغب في الترويج لتطبيق جديد بفيديو ، فإن فيديو الرسوم المتحركة هو الخيار الأفضل.

    الرسوم المتحركة
    ما هي موشن جرافيك
    لتحقيق مقطع فيديو ، ليس من الضروري دائمًا إنشاء لقطات للبيئات أو الأشخاص ، في الواقع من الممكن إنشاء مقطع فيديو ، شركة موشن جرافيك باستخدام الرسومات المتحركة فقط ؛ يسمى هذا النوع من الفيديو: Motion Graphic أو Graphic in motion. ينتشر هذا النوع أكثر فأكثر بسبب بساطة استخدامه وفعاليته في التواصل.

    مزايا الفيديو في موشن جرافيك
    اجذب انتباه الجمهور
    تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لإنشاء الفيديو في الرسوم المتحركة في قدرته على جذب انتباه الجمهور المستهدف على الفور. في الواقع ، فإن استخدام كائنات بسيطة مثل شخصيات الرسوم المتحركة والقصص المتحركة والعناصر الرسومية التي تعكس أسلوب شركة العميل ، يجعل الفيديو أكثر جاذبية ويزيد بشكل كبير من قدرة الفيديو على النقر عليه ومشاهدته.